أفضل 8 أنشطة في منتزه هاجا ستوكهولم السويد

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
يُعتبر متنزه هاجا Hagaparken في مدينة ستوكهولم واحداً من أكبر متنزهات السويد، وهو كذلك احد أكثر المعالم السياحة في السويد زيارةً، يُطل المتنزه على ضفاف بحيرة Brunnsviken الامر الذي يجعله مشهورا بهذه الإطلالة الجميلة.

كما و يتربع المتنزه على مساحة تفوق 1.4 مليون متر مربع، ويوجد به أكثر من 26000 شجرة، ويضم العديد من المباني التاريخية والثقافية الهامة بالسويد.

Hagaparken-temple-of-echo-1.jpg


• زيارة الجناح التركي الذي أنجزه الملك غوستاف الثالث، والتمتع بالطابع الشرقي في قلب السويد، يُمكن أخذ جولة بداخله ومشاهدة بعض المظاهر من الشرق الاوسط بداخله.

• زيارة الجناح الصيني، كذلك أنجزه الملك غوستاف الثالث وهو يصور بشكل واضح الحضارة الصينية.

Hagaparken-chinese-1.jpg


• امضاء يوم مميز برفقة العائلة أو الأصدقاء. العديد من الفعاليات يتم اجرائها دورياً في المتنزه، يمكنك المشاركة في إحداها.

Hagaparken-.jpg


• التمتع بغروب الشمس وانعكاس أشعتها على مياه بحيرة برونسفيكن الصافية، تعد هذه البحيرة واحدة من أجمل البحيرات وأكثرها زيارة في ستوكهولم.

Hagaparken4.jpg


ساعات العمل المنتزه متاح للزيارة كافة أيام الأسبوع على مدار الساعة.

الدخول مجاني.

فنادق قريبة من منتزه هاجا ستوكهولم فُندق راديسون بلو رويال بارك من أفضل فنادق ستوكهولم ،يبعد اقل من 1 كم عن منتزه هاجا ستوكهولم .

ملخص تقييمات الزوار العرب

الموقع مطل على النهر بمنظر جميل الافطار جيد ومتنوع” ذلك كان ما قاله أحد النزلاء العرب.

فُندق ومطعم ستولماستير غاردن من فنادق ستوكهولم يبعد 1 كم ايضاً عن منتزه هاجا ستوكهولم .

ملخص تقييمات الزوار العرب

أجمع أغلب رواد الفندق على أن الخدمات المقدمة تتسم بالجودة والرقي، هذا وقد أعجبوا بالمنظر الجميل الذي تمتعوا به من غرفهم.

موقع منتزه هاجا ستوكهولم


مقالات قد تهمك ايضاً في ستوكهولم : أفضل 7 فنادق في ستوكهولم موصى بها أفضل مطاعم عربية في ستوكهولم أفضل 7 اماكن سياحية في ستوكهولم  
 
أعلى