أفضل 6 من فنادق بورتوفينو ايطاليا الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
مدينة بورتوفينو واحدة من أجمل مدن ايطاليا والتي تتمتع بطبيعة خلابة وإطلالات رائعة ما بين جبال يكسوها اللون الأخضر التي تحيط بمياه الخليج الصافية، علاوةً على مناخها المعتدل، مما جعل منها وجهة سياحية هامة.

كما تحتوي علي العديد من المعالم السياحية، المزارات الأثرية والتاريخية، وشواطئ مذهلة توفر أجمل طلّة وتُتيح مرافق الرياضات المائية الشيّقة، كل هذا وأكثر في واحدة من افضل مدن السياحة في ايطاليا .

أفضل فنادق بورتوفينو فيما يلي سنعرض لكم مجموعة رائعة من فنادق في بورتوفينو وذلك حسب تقييمات المسافرون العرب وآرائهم.

أفضل فنادق بورتوفينو 5 نجوم 

أحد أفضل فنادق بورتوفينو الذي يتمتع بمرافقه الأنيقة، فيضم تراس تشميس، مسابح مع كراسي استلقاء مُريحة، وغرف راقية مزودة بمرافق لكبار الشخصيات، إضافةً إلى حديقة ذات إطلالة مذهلة، ويقدم الفندق خدمات متنوعة ومن بينها خدمة كونسيرج، وتحويل العملات.

يقع الفندق بالقرب من المعالم السياحية الهامة فيبعد عن قلعة براون مسافة 0.4 كم، أما دير سان فروتوزو فيقع على بُعد مسافة 3.1 كم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب 

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، النظافة، العاملين، وذلك من حيث الراحة، والمرافق.

Portofino-Hotels-1.jpg


يُعد فندق إيت من أهم فنادق في بورتوفينو الذي يمتاز بموقعه حيث يقع على بعد 0.2 كم عن وسط المدينة وساحة بيازيتا الشهيرة، أما خليج الفردوس فيقع على بُعد مسافة 6.2.

يضم الفندق مجموعة رائعة من المرافق، والتي من بينها مركز عافية وسبا، جناح للعرسان مكيّف، ومقصورة التشميس الاصطناعي، كما يوفر الفندق إمكانية استئجار السيارات، محطة شحن للسيارات الكهربائية، ويقدم خدمة النقل من وإلى المطار.

ملخص تقييمات المسافرون العرب 

نال الفندق على تقييمات ممتازة من حيث العاملين، النظافة، الموقع، وكما حصل على تقييمات مذهلة من حيث الراحة، والمرافق.

Portofino-Hotels1-1.jpg


أفضل فنادق بورتوفينو 4 نجوم 

فندق بيكولو من أرقى فنادق بورتوفينو الذي يضم مرافق متنوعة توفر الراحة والرفاهية لضيوفه، منها حديقة ذات طلّة مذهلة، منطقة شاطئ خاص، وغرف عائلية أنيقة مكيّفة، أما عن خدمات الفندق المتعددة، فيوفر مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يقدم خدمة الإنترنت المجاني.

يمّتاز الفندق بموقعه المميز فيبعد 0.3 كم عن قلعة براون، أما ملاعب شير كولو للغولف والتنس فتقع على بُعد مسافة 5.3 كم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب 

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، وطاقم العمل، كما حاز على تقييمات مذهلة من حيث النظافة، الراحة، والمرافق.

Portofino-Hotels2-1.jpg


من أهم الفنادق القريبة من بورتوفينو حيث يبعد عنها مسافة 3.2 كم، كما يبعد عن دير سان فورتوزو مسافة 3.5 كم، أما مزار مونتاليجرو فيبعد عن الفندق مسافة 4.0 كم.

كما يتمتز فندق لاورين بعدد من المرافق الأنيقة فيضم، غرف لغير المدخنين مزودة بنظام التدفئة، مسابح مع مرافق للعناية بالصحة، ومطعم فاخر، كما يقدم خدمات متنوعة حرصًا على راحة الضيوف، مثل خدمات عائلية وترفيهية، وخدمة النقل من وإلى المطار.

ملخص تقييمات المسافرون العرب 

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع وطاقم العمل، كما حصل على تقييمات جيدة جدًا من حيث الراحة، النظافة، والمرافق.

Portofino-Hotels3-1.jpg


أفضل فنادق في بورتوفينو 3 نجوم 

يُعتبر فندق إدين من أفخم فنادق بورتوفينو التي تحتوي علي بين أروقتها أفضل المرافق، منها تراس للتشميس مع كراسي استلقاء مريحة، غرف مُخصصة لغير المدخنين مزودة بشرفة تطل على الحديقة، ويقدم الفندق خدمة التسجيل السريع للوصول والمغادرة.

أما عن الموقع الفريد للفندق فيبعد عن ميناء بورتوفينو مسافة 0.1 كم، أما مطار جينوا يقع على بُعد مسافة 30.8 كم عن الفندق.

ملخص تقييمات المسافرون العرب 

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الموقع، كما حصل على تقييمات جيدة جدًا من حيث النظافة، العاملين، الراحة، والمرافق.

Portofino-Hotels4-1.jpg


أفضل الفنادق القريبة من مدينة بورتوفينو ، حيث يبعُد عنها مسافة 3.5 كم، ويبعُد عن شاطئ سانتا مارغريتا ليغور مسافة 0.4 كم، أما ملعب شيركولو للغولف والتنس فيقع على بُعد مسافة 2.1 كم.

يضم الفندق من بين مرافقه وحدات إقامة أنيقة مكيّفة، حديقة مذهلة، كما يُمنع التدخين في كل الأماكن بالفندق، ويوفر العديد من الأنشطة الترفيهية، ويقدم خدمة الإنترنت المجاني، ويوفر موقف مجاني خاص بالسيارات.

ملخص تقييمات المسافرون العرب 

حاز الفندق على تقييمات ممتازة من حيث النظافة، العاملين، الراحة، وأيضًا للمرافق، والموقع.

Portofino-Hotels5-1.jpg

 
أعلى