أفضل 6 أنشطة في متحف فاسا ستوكهولم السويد

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
يعد متحف فاسا Vasa Museum وجهة رائعة عند السياحة في ستوكهولم والسويد بأكملها، وذلك لأهميته البالغة، فهو المتحف الوحيد في العالم الذي يعرض سفينة من القرن 17 بشكلها الأصلي دون أي مساس حصل بها. تعود قصة هذه السفينة التي تحمل إسم فاسا والتي سُمي المتحف تيمنا بها إلى سنة 1628 حين غرقت عند قيامها برحلة بحرية.

متحف فاسا اليوم من اهم معالم السياحة في السويد ويستقطب سنوياً مايزيد عن مليون رحالة، وهو بذلك من أكثر المتاحف زيارةً في المنطقة بأسرها.

vasa-e1502888831768.jpg


أنشطة يمكنك القيام بها في متحف فاسا البحري ستوكهولم • مشاهدة سفينة فاسا عن قرب، حتماً مشاهدة سفينة من هذا النوع والحجم سيكون أمرا في غاية الإثارة، خصوصا عندما تعلم أن هذه السفينة هي الوحيدة من نوعها في العالم.

vasa3.jpg


• زيارة قسم “وجها لوجه” في هذا القسم من المتحف، ستتمكن من مشاهدة مجسمات شمعية لبحارة وأُناس كانوا على متن السفينة يوم غرقها.

facetoface.jpg


• قسم المعركة في هذا القسم من المتحف، ستتمكن من مشاهدة بعض القطع العسكرية والأسلحة التي كانت على متن السفينة والتي كانت تُستعمل أساساً في المعارك البحرية في تلك الحقبة الزمنية.

battle.jpg


• مُشاهدة حوض بناء السفن لمدينة ستوكهولم، في هذا الجزء من المتحف ستتمكن من مُشاهدة مجسم لحوض بناء سفن ستوكهولم إبان تلك الفترة.

حوض بناء السفن هذا كان يُعد أكبر موقع بناء في كل البلاد في تلك الفترة.

1554924634_283_stockholm.jpg


•  يُمكن كذلك زيارة حديقة المتحف والتمتع بقضاء بعض الوقت وسط النباتات والأشجار الجميلة.

اوقات زيارة متحف فاسا ستوكهولم في العطلة الصيفية: من الساعة 8.30 صباحاً حتى الساعة 18:00 مساءً.

في باقي أيام السنة: من الساعة 10:00 صباحاً حتى الساعة 17:00 مساءً.

اسعار تذاكر الدخول الأطفال والمراهقون أقل من 18 سنة: الدخول مجاني.

البالغون: 130 كرونة سويدية.

فنادق قريبة من متحف فاسا ستوكهولم فندق سكيبشولمين من أفضل فنادق ستوكهولم ، يبعد عن متحف فاسا ستوكهولم اقل من 10 دقائق مشياً على الأقدام.

ملخص تقييمات الزوار العرب

جودة خدمات الفُندق، والإحترافية في التعامل التي وجدها نزلاء الفُندق في العاملين كانت أهم النقاط التي تناولتها تعليقات الضيوف.

فُندق سكانديك من أفضل فنادق ستوكهولم ، يبعد عن متحف فاسا في ستوكهولم 500 متر تقريباً.

ملخص تقييمات الزوار العرب

أجمع أغلب الزوار السابقون لهذا الفُندق عن حرارة الإستقبال والتعامل الذي حصلوا عليه من جميع طاقم العمل في الفُندق.

موقع متحف فاسا ستوكهولم


مقالات قد تهمك ايضاً في ستوكهولم : أفضل 7 فنادق في ستوكهولم موصى بها أفضل مطاعم عربية في ستوكهولم أفضل 7 اماكن سياحية في ستوكهولم  
 
أعلى