أفضل 5 من فنادق شنغماي بالقرب من نايت بازار الموصى بها 2019

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
[ad_1]

 
تمتلك مدينة شنغماي باقة من التضاريس البيئية التي أضافت إليها العديد من مظاهر الطبيعة الغنّاء في كل مكان، كما تتميز بتاريخها الحافل بالثقافات المحلية المتوارثة عبر الأجيال.

وتعمل مدينة شنغماي على ازدهار السياحة في تايلاند حيث يأتي إليها ملايين السياح على مدار العام حتى يستمتعوا بجولة ترفيهية مُمتعة حيث المعابد والمنتزهات المنتشرة بها.

أفضل فنادق شنغماي بالقرب من نايت بازارتشتهر مدينة شنغماي بالجذب السياحي لما تمتلكه من أماكن سياحية مُدهشة تعمل على انبهار الزائرين من روعة جمالها الآخاذ، كما تقع بها العديد من الفنادق والمنتجعات التي تُلبي جميع احتياجات الزائرين من خدمات فندقية ومرافق ترفيهية.

فهي تعمل على توفير أرقى أماكن الإقامة العصرية، تعرف على أفضل فنادق تايلاند في مدينة شنغماي الحاصلة على تقييمات ايجابية من المسافرون العرب:

يتميز الفندق بأنه من أقرب فنادق شنغماي بالقرب من نايت بازار حيث يقدم للزوّار الكثير من مرافق العناية بالصحة كغرف المساج لجميع أعضاء الجسم، المسابح المتعددة، ومركز اللياقة البدنية.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شنغماي بحوالي 12 كم، كما يبعد عن نايت بازار بمسافة 200 متر، ويوجد بالقرب منه مجموعة كبيرة من المزارات السياحية حيث يوجد معبد تشيدي لوانغ على بُعد 1.9 كم، ومركز مايا للتسوق على بُعد 5.1 كم، كما يوجد مطار شنغماي الدولي على بُعد 6.7 كم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات ممتازة من حيث الراحة، الخدمات، المرافق، النظاقة، الموقع، العاملين.

وأشار بعض الزوّار إلى عدم تعدد وجبة الإفطار.

night-bazaar-inn-hotel.jpg


أحد أفضل فنادق شنغماي بالقرب من نايت بازار حيث يتميز بحصوله على 4 نجوم، ويقدم مجموعة متنوعة من الخدمات الفندقية كخدمة النقل من وإلى المطار، وخدمة الغرف السريعة.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شنغماي بحوالي 12.4 كم، كما يبعد عن نايت بازار بمسافة 1 كم، وتوجد بوابة تشيانغ ماي على بُعد 800 متر، ومركز المدينة للفن والثقافة على بُعد 1.2 كم، ويتواجد مطار شنغماي الدولي على بُعد 5.9 كم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

نال الفندق على تقييمات مذهلة من حيث الخدمات، العاملين، النظافة، الموقع، المرافق.

وأشار بعض الزوّار إلى عدم التنوع في المرافق.

Lanna-Thaphae-Hotel.jpg


يتميز الفندق بديكوراته العصرية المُبهجة، ويقدم مركز عافية وسبا، وبعض الأنشطة الترفيهية كغرفة الألعاب الخاصة بالأطفال، وكرة الطاولة، كما يوفر صراف آلي ومكتب للجولات السياحية لذلك يُعتبر من أفخم فنادق شنغماي بالقرب من نايت بازار بتايلاند.

ويبعد الفندق عن مركز مدينة شنغماي بحوالي 12.3 كم، كما يبعد عن نايت بازار بمسافة 1.1 كم، ويوجد معبد تشيدي لوانغ على بُعد 1 كم، ومركز المدينة للفن والثقافة على بُعد 1.1 كم، ويتواجد مطار شنغماي الدولي على بُعد 6.5 كم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات جيدة جدًا في العاملين، النظافة، الخدمات، المرافق، وتقييمات ممتازة في الموقع.

وأشار بعض الزوّار إلى صِغر حجم الغرف، وكونها غير عازلة للأصوات الداخلية.

imm-thaphae-chiang-mai.jpg


يعتبر أحد أفضل فنادق شنغماي بالقرب من نايت بازار حيث يتمتع بتوفير العديد من الخدمات الفندقية أهمها خدمة حجز التذاكر من مكتب الجولات السياحية، وخدمة استئجار السيارات.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شنغماي بحوالي 17.1 كم، كما يبعد عن نايت بازار بمسافة 6.9 كم، ويتواجد العديد من معالم الجذب السياحي بالقرب منه فيوجد شلال هواي كايو على بُعد 2.2 كم، ويتواجد وات فرا سينغ على بُعد 4.3 كم، كما يوجد مطار شنغماي الدولي على بُعد 6.7 كم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

منح المسافرون العرب إلى الفندق تقييمات جيدة جدًا في كل من حسن استقبال الزوّار، النظافة، المرافق، الراحة، الخدمات.

وأشار بعض الزوّار إلى موقعه الذي يبعد نسبيًا عن مركز المدينة.

shane-hotel.jpg


يعد من أفضل فنادق شنغماي بالقرب من نايت بازار حيث يقدم أجنحة فخمة للعرسان الجدد وغرف عائلية واسعة، كما يوفر العديد من الأنشطة الترفيهية كجولات المشي، ركوب الخيل، وصيد الأسماك.

يبعد الفندق عن مركز مدينة شنغماي بحوالي 13.8 كم، كما يبعد عن نايت بازار بمسافة 6 كم، ويوجد بالقرب منه الكثير من الأماكن السياحية فيوجد مركز مايا لايف ستايل للتسوق على بُعد 1.9 كم، ومعبد تشيدي لوانغ على بُعد 3.2 كم، كما يقع مطار شنغماي الدولي على بُعد 5.9 كم.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حاز الفندق على تقييمات مذهلة بالمرافق، الموقع، النظافة، الراحة، وتقييمات ممتازة بطاقم العمل.

وأشار بعض الزائرين إلى بُعده عن مركز مدينة شنغماي.

the-opium-serviced-hotel.jpg


مقالات قد تهمك أيضاً في شنغماي :اهم 10 أماكن سياحية في شنغمايأفضل 10 فنادق في شنغماي تايلاندأفضل 4 شقق فندقية في شنغمايأهم 5 أماكن للتسوق في شنغماي تايلاندإثنين من أفضل مطاعم شنغماي تايلاند 
[ad_2]

 
أعلى