أفضل 5 مطاعم في العالم

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
المسافرون العرب يعتبر تناول وجبة ممتعة في أحد أرقى المطاعم في العالم جزءاً لا يتجزأ من يوميات عشاق الحياة الفاخرة. وما لا شك فيه أن الاستمتاع بالأجواء التي توفرها هذه المطاعم سواء من جودة الأطباق المقدمة أو التدليل في الخدمة هو بكل تأكيد شكل من أشكال الفن.

لذا نقدم لكِ سيدتي أفضل 5 مطاعم في العالم حسب تصنيف The World's 50 Best Restaurants:

-المركز الأول مطعم El Celler de Can Roca في مدينة جيرونا Girona، إسبانيا

يمتلك هذا المطعم ويديره الإخوة روكا من كاتالونيا، شمال إسبانيا، حيث يجمعهم شغف طهي الطعام الكاتالوني على الطريقة التقليدية. ويبدو أن اتحاد الإخوة روكا في تقديم الأفضل جعلم يحتلون بجدارة المركز الأول. 

-المركز الثاني مطعم Noma في العاصمة الدنماركية كوبنهاغن

يقدم مطعم نوما المأكولات الإسكندنافية التي يتم صنعها من المكونات الطبيعة التي تفيض بها الدنمارك بطريقة غريبة ومبتكرة على يد رئيس الطهاة الشيف René Redzepi.

-المركز الثالث مطعم Osteria Francescana في مودينا، إيطاليا

برع الشيف Massimo Bottura في تقديم طبق ناجح هذا العام مكّون من طبقة رقيقة من فوجرا (كبدة الأوز) المنكّهه بالأعشاب المختلفة، وقد أطلق عليه اسم  camouflage لتشابه الطبق مع النقشة التمويهية لقماش الجيش.

-المركز الرابع مطعم Mugaritz في سان سباستيان ، إسبانيا

يقدم هذا المطعم أطباق منوعة بكميات قليلة لتذّوق أنواع مختلفة من المذاقات والتي تعد على يد الشيف Andoni Luis Aduriz.

-المركز الخامس مطعم Eleven Madison Park في نيويورك، الولايات المتحدة الاميركية

مطعم رائع يليق بمدينة ينويرك المتألقة، حيث لا يقدم فقط الطعام الشهي على يد الشيف Daniel Humm بل إن Will Guidara المدير العام للمطعم حرص على أن تكون تجربة الضيف مكتملة؛ حيث تم تصميم المطعم بديكور أنيق ليستقبل النخبة من زوار هذه المدينة النابضة بالحياة.  
المسافرون العرب
 
أعلى