أفضل 5 انشطة في مدينة الثلج بنجلور الهند

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
مدينة الثلج في بنجلور snow city اول مدينة ثلجية مستقلة في مدينة بنجلور بدرجة حرارة -5° C، المدينة متوفرة كافة ايام السنة ومناسبة لكافة الأعمار وهي مليئة بالنشاطات والالعاب، وتعتبر من أفضل اماكن السياحة في الهند .

snow-city-bangalore-2.jpg


انشطة يمكن القيام بها في مدينة الثلج في بنجلور • لمحبي التزحلق على الثلج تقع منحدرات مخصصة للتزلج Snow Rafting اذ يمكنك استخدام ادوات التزلج وبدأ السباق مع اصدقائك.

snow-city-bangalore-7.jpg


• الرقص على الجليد Snow Dance Floor ويكون دائماً ثنائياً ويتم التركيز فيه على مدى تناسق الحركات مع إيقاع الموسيقى، رياضة مشوقة ومسلّية.

snow-city-bangalore-3.jpg


• تسلق جبال مخصصة وصغيرة من الثلج Snow Climbing وغالباً يكون التحدي بين فريقين من سيتطيع احضار راية الربح اولاً يحصل على جائزة لفريقه.

snow-city-bangalore-6.jpg


• يمكنكم تجربة الجلوس في اكواخ صغيرة ثلجية Ice Igloo كالتي يعيش فيها الاسكيمو، تستطيعون هنا أخذ قسط من الراحة او الاستمتاع بمشروب دافئ.

snow-city-bangalore-1.jpg


• بعد الاستمتاع بيوم طويل من اللعب والمغامرات يمكنك الحصول على بعض المأكولات والمشروبات في Snow Cafe الذي يوفر اماكن جلوس فريدة مصنوعة من الثلج.

snow-city-bangalore-4.jpg


• يمكنكم ايضاً زيارة عالم المرح في بنجلور والذي يضم انشطة ترفيهية كثيرة. يقع الي جانب مدينة الثلج في بنلجور .

ساعات العمل 10:15 ص – 8:00 م

للمزيد من المعلومات حول اوقات الزيارة والمتغيرة وحجز بطاقات عن طريق الانترنت يمكنكم زيارة الموقع الرسمي لمدينة الثلج ..من هنا

الفنادق القريبة من مدينة الثلج بنجلور فندق ذا جيت واي ريزيدنس رود من أفضل فنادق بنغالور 4 نجوم ،يبعد عن مدينة الثلج في بنجلور اقل من 15 دقيقة بالسيارة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات مذهلة في كل من الموقع، النظافة، العاملين والخدمات.

فندق آي تي سي وندسور من أفضل فنادق بنغالور ، يبعد عن عالم المرح بنجلور 15 دقيقة تقريباً بالسيارة.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات مذهلة في كل من الموقع، النظافة، العاملين، الخدمات

موقع مدينة الثلج في بنجلور


مقالات قد تهمك ايضاً في بنجلور : أفضل 10 فنادق في بنغالور الهند موصى بها أفضل 4 شقق فندقية في بنجلور الهند موصى بها أفضل 10 اماكن سياحية في بنجلور الهند أفضل 5 اماكن ترفيهية في بنجلور الهند أفضل 3 حدائق في بنجلور الهند  
 
أعلى