أفضل 5 انشطة عند زيارة حديقة كوبون في بنجلور الهند

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
   
توجد حديقة كوبون بارك Cubbon Park في منتصف مدينة بنجلور ، وأنشئت في عام 1870 حيث تغطي مساحة 100 فدان.

تعد من افضل حدائق بنجلور واقدمها. تحوي عدد كبير من النباتات والزهور إلى جانب العديد من المباني الاثرية والتماثيل لشخصيات مشهورة.

cubbon-park-4.jpg


أفضل الانشطة في حديقة كوبون بارك بنجلور • يمكنكم ركوب القطار في حديقة كوبون بنجلور ليأخذكم في جولة مذهلة حول الحديقة للتعرف على افضل معالمها، تجربة ممتعة لا شك في ذلك.

cubbon-park-5.jpg


• التجول في حديقة كوبون في بنجلور ومشاهدة انواع عديدة من النباتات الرائعة بالاضافة الى التماثيل الموجودة في حديقة كوبون بارك مثل تمثال الملكة فيكتوريا وتمثال الملك إدوارد السابع.

• بإمكان أطفالكم الاستمتاع باللعب في مدينة الالعاب Jawahar Bal Bhavan داخل حديقة كوبون والتي تحوي العديد من الالعاب الممتعة للاطفال من بينها قطار التنين بالاضافة الى العاب اخرى للكبار.

cubbon-park-6.jpg


• زيارة متحف الدولة للأثار الواقع في منتصف الحديقة والذي يضم عينات اثرية عن ابنية واثار وعملات قديمة ونقوش حجرية عمرها اكثر من 5000 سنة.

• زيارة مكتبة آير التذكارية Iyer Memorial Hall والتي تتميز بمبناها احمر اللون تحيط به خضرة الحديقة ليشكل نسيج رائع من الألوان وتبلغ مساحة المكتبة 300كم المكتبة لديها في الوقت الحاضر مجموعة من 200.650 كتاب.

cubbon-park-3.jpg


أفضل الفنادق القريبة من حديقة كوبون في بنجلور فندق جيه دبليو ماريوت بنجلور من أفضل فنادق الهند 5 نجوم يقع بالقرب من حديقة كوبون في بنجلور .

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات مذهلة في كل من الموقع، الراحة، حجم الغرف، العاملين.

فندق آي تي سي وندسور من أفضل فنادق بنغالور ، يبعد عن حديقة كوبون في بنجلور اقل من 15 مشياً على الأقدام.

ملخص تقييمات المسافرون العرب

حصل الفندق على تقييمات مذهلة في كل من الموقع، النظافة، العاملين، الخدمات

موقع حديقة كوبون في بنجلور


مقالات قد تهمك ايضاً في بنجلور : أفضل 10 فنادق في بنغالور الهند موصى بها أفضل 4 شقق فندقية في بنجلور الهند موصى بها أفضل 10 اماكن سياحية في بنجلور الهند أفضل 5 اماكن ترفيهية في بنجلور الهند افضل 3 حدائق في بنجلور الهند  
 
أعلى