أفضل 10 أماكن للتخييم في العالم

جنى

:: مسافر ::
إنضم
31 يناير 2017
المشاركات
499
مستوى التفاعل
8
النقاط
0
العمر
40
الإقامة
مصر
bstfrnds1394777814611.jpg


سلطت صحيفة غارديان البريطانية الضوء على أبرز المناطق التي يمكنهم زيارتها والتخييم فيها مع بداية العام الجديد.

1- مخيم ليتشنوس، اليونان
يقع هذا المخيم على الشواطىء اليونانية ويوفر للسياح فرصة الاستمتاع بالتخييم تحت أشجار الزيتون التي يصل عمرها لأكثر من 500 عام، كما يتميز بقربه من البحر، حيث يمكن لزواره التمتع باصطياد الأسماك وتناول أشهى المأكولات البحرية.

2- مخيم كالجاري بيتش في اسكتلندا
يتميز هذا المخيم الذي يقع في مدينة مول برماله البيضاء وإطلالته البديعة على الشاطىء حيث يمكن مشاهدة ثعالب الماء وأنواع متعددة من الحيوانات البحرية.

3- مخيم يوسيتس في اسكتلندا
يمكن للزوار خوض تجربة تخييم مميزة في هذا المخيم الذي يقع في الجزر الغربية الاسكوتلندية، ويحتاج السياح إلى خريطة ليتمكنوا من العثور على طريقهم بين الأراضي الوعرة، ويمكنهم الحصول على حمام ماء ساخن والتمتع بالمأكولات الشهية في فندق صغير أقيم خصيصاً بالقرب من المخيم.

4- خليج بارافوندل في ويلز
يعتبر خليج بارافوندل مخبأ مثالياً بين الشواطىء الذهبية في الجنوب من مدينة بيمبروكشاير في إمارة ويلز، وتحيط به الكثبان الرملية وأشجار الصنوبر من كل جانب، جاعلة منه واحد من أجمل مناطق التخييم في العالم.

5- مخيم بالافاس ليس فلوتس في فرنسا
وهمو بقعة ساحرة على بعد بضعة أميال إلى الجنوب من مدينة مونبيلييه ويفصله عن الشاطىء مسافة 50 متراً فقط، ويمكن للسياح ممارسة الرياضات البحرية والاستمتاع بالمناظر الخلابة المطلة على البحر، كما تتوفر لهم فرصة زيارة أسواق ومتاحف مونيلييه الشهيرة.

6- مخيم روداس لاس إسلاس في إسبانيا
يعد شاطىء روداس من أجمل الشواطىء في العالم، ويسمح للسياح قضاء ليلة واحدة في جزيرة غالاسيا المطلة عليه وهي جزيرة مهجورة منذ زمن ولا يعيش فيها الكثير من السكان.

7- حديقة كابي رينج الوطنية في أستراليا
تقع هذه الحديقة على حدود ريف نينغالو ويوجد أكثر من 100 بقعة للتخييم على طول الشاطىء، ويمكن للسياح الاستمتاع بالسباحة في المياه الدافئة ومشاهدة الأسماك الاستوائية والشعاب المرجانية وأنواع متعددة من الحيوانات البحرية الأخرى.

8- خليج الحرائق في أستراليا
لطالما اشتهر هذا المخيم بشعبيته حيث يستقبل الزوار بالمجان وتكسو شواطىء خليج الحرائق الرمال البيضاء النقية، وتقدم المطاعم القريبة أشهى المأكولات البحرية مع إطلالة مميزة يمكن من خلالها مشاهدة الببغاوات السوداء وأفراس البحر الملونة والعديد من المناظر الطبيعية الخلابة.

9- شاطىء تويلت في نيوزيلندا
يقع هذا الشاطىء إلى الجنوب الغربي من مدينة كيب رينجا ويمتاز بالرمال ناصعة البياض، وبالقرب من الشاطىء يمكن للسياح نصب خيامهم في المناطق العشبية والتمتع بمنظر النجوم في الليل.

10- بحيرة بانغونغ في الهند
تستقبل هذه البحيرة زوارها بمنظرها الجميل الذي يشبه الكريستال، وتحيط بها الجبال المغطاة بالثلوج، ويقدم السكان المحليون خيم قماشية ومجموعة من البطانيات للسياح تقيهم البرد القارس.
 
أعلى