أفضل المطاعم والمقاهي لتناول الحلوى في مدينة إزمير التركية

سامح

:: أدارة المنتدي ::
إنضم
8 يناير 2011
المشاركات
12,179
الحلول
15
مستوى التفاعل
89
النقاط
48
إذا كنت من محبي الحلوى فلابد وأنك قد سمعت عن الحلوى التركية اللذيذة، أما عن أفضل مكان لتناول الحلوى التركية فهو في موطنها الأم، في تركيا حيث يمكنك الاستمتاع بتجربة السياحية في تركيا، بالإضافة إلى تناول الأطعمة المحلية الشهية من المطبخ التركي ومن ضمنها الحلويات.

ويمكنك أن تبدأ بزيارة مدينة إزمير والتي لا تعد فقط مكان مثالي لتناول أطباق الحلوى التركية، وإنما ستجد فيها أيضا العديد من المطاعم والمخابز التقليدية التي تقدم أطباق الحلوى الشهيرة من مختلف بلدان العالم، إلى جانب أطباق الحلوى التركية.

تعالوا معنا لنستكشف على أفضل المطاعم والمخابز لتناول أطباق الحلوى في مدينة إزمير التركية:

مخبز " Reyhan Pastanesi":

يعد مخبز " Reyhan Pastanesi" بأنه واحد من أفضل مخابز تركيا وليس مدينة إزمير فحسب حيث يشتهر بتقديمه لمجموعة من أشهى وأجود أنواع الحلويات والمعجنات، في هذا المخبز يمكنك أن تجد أنواع مختلفة من الكعك اللذيذ والشوكولاتة محلية الصنع، بالإضافة إلى حلوى روكوكو وهي كعكة مصنوعة من الشوكولاتة المرة، الماكرون، والكريمة وهي لا تشبه أي حلوى سبق وأن قمت بتذوقها من قبل.

مطعم " Meşhur Hisarönü Şambalacısı":

أسس هذا المطعم في عام 1942 في إزمير ويشتهر المطعم بأنه أفضل مكان لتناول حلوى Şambala التقليدية وهي حلوى مصنوعة من السميد المخبوز واللبن والسكر وتزين بشراب السكر واللوز، كما يشتهر المطعم أيضا بتقديمه لحلوى كيماك المصنوعة من الكريمة.

مخبز " Sevinç Pastanesi":

مخبز " Sevinç Pastanesi" هو مخبز تقليدي شهير آخر في مدينة إزمير وكثيرا ما يوصف بأنه أحد الأماكن المفضلة للسكان المحليين لتناول القهوة وأطباق الحلويات اللذيذة، من أشهر الحلويات التي يُقدمها هذا المخبز حلوى البافلوفا وهي حلوى المرينغ مع الفواكه الطازجة.

مقهى " Leone Patisserie":

وهو أحد المقاهي الراقية والشهيرة في مدينة إزمير ويشتهر المقهى بطابعه الفرنسي الفريد وبتقديمه لأطباق الحلويات التركية والفرنسية، ومن أفضل الأطباق التي يمكنك تناولها في هذا المقهى حلوى فرايزير الملكية، وهي عبارة عن كعكة بالكريمة والفراولة الطازجة، وحلوى الإكلير بالشوكولاتة والكريمة.

مخبز " Bravo Pastanesi":

يشتهر هذا المخبز بشكل خاص بتقديمه لأجود أنواع حلوى الآيس كريم وبنكهات متنوعة، ولذلك غالبا ما ستجد حشود من المواطنين يتوافدون على المخبز في فصل الصيف، من أشهر أنواع الآيس كريم المقدمة في المخبز الآيس كريم بالشوكولاتة المرة، بالإضافة إلى حلوى الآيس كريم، يشتهر المخبز أيضا بتقديمه للكعك والفطائر اللذيذة.

مخبز " Arpege Patisserie":

لمخبز يقدم مجموعة من أنواع المعجنات والحلوى غير التقليدية مثل كعكة فاكهة العاطفة وهي مصنوعة من كريمة فاكهة العاطفة، موس الشوكولاتة الحليب، كما يشتهر المخبز أيضا بتقديمه للحلويات الفرنسية وخاصة حلوى الإكلير، وكذلك الفطائر المحشوة بمختلف أنواعها، والكعك الشهي ذو النكهات غير التقليدية.

مخبز " Şortan Pastanesi":

" Şortan Pastanesi" هو أحد المخابز التقليدية الشهيرة في إزمير وغالبا ما يشهر زوار المخبز بأنه يعود بهم إلى الحقب الماضية من تاريخ إزمير، ويشتهر المخبز بتقديمه لمجموعة متنوعة من الحلويات التقليدية التركية ومنها حلوى اللور (lor tatlısı) الشهية والمصنوعة من جب اللور (Lor cheese) وهي واحدة من الحلويات المفضلة لدى السكان المحليين، كما يشتهر المخبز أيضا بتقديمه للحلويات والمعجنات من دول مختلفة ومنها حلوى الإكلير الفرنسية.

مخبز " Rain Patisserie":

" Rain Patisserie" مخبز صغير يوجد في شارع جانبي هادئ وبعيد عن الصخب الفريد لمدينة إزمير، ويشتهر المخبز بتقديمه لمجموعة مذهلة من الحلويات والمعجنات المحلية الطازجة بأسعار جيدة للغاية، ومن أشهر الحلويات المقدمة في المخبز كعك الأناناس.

مخبز " Lozan Pastanesi":

افتتح هذا المخبز العريق في مدينة إزمير في عام 1969 ويشتهر هذا المخبز بتقديمه للحلويات التركية إلى جانب مجموعة متنوعة من المعجنات الحلوة والمالحة، بالإضافة إلى حلوى الآيس كريم خاصة حلوى آيس كريم الليمون والتي تعد من الحلويات المفضلة لدى زبائن المطعم.
 
أعلى