أفضل الأوقات للسفر الي جزيرة بالاوان بالفلبين

abo albraa

:: مسافر ::
إنضم
4 ديسمبر 2019
المشاركات
1
مستوى التفاعل
0
النقاط
0
العمر
41
الإقامة
السعودية
أفضل وقت لزيارة جزيرة بالاوان بالفلبين هو من أكتوبر إلى مايو عندما يبلغ متوسط درجات الحرارة حوالي 30 درجة مع المطر القليل جدا، فيما يمتد موسم الرطب بين يونيو وسبتمبر، ما يعوق من سهولة التحركات في الجزيرة، لذا ندعوك لتجنب تلك الأشهر للحصول على أفضل رحلة.

سيستغرق المسافرون القادمون إلى جزيرة بالاوان 90 دقيقة في رحلة من مانيلا عن طريق رحلات يومية مع خطوط الطيران الفلبينية، طيران آسيا، وستكون نقطة الوصول، هي مدينة بويرتو برنسيسا عاصمة الجزيرة، والتي تعد وجهة مميزة لبدء استكشاف بالاوان.
ومن الممكن أيضا أن تأخذ عبارة من مانيلا للوصول إلى بالاوان، ولكن لابد أن تعلم أنها ستكون رحلة طويلة تستغرق عدة أيام، ويمكن أن تكون غير مريحة
وفقا لآراء المسافرون.


جزيرة بالاوان لديها إلى الآن الجماعات القبلية من الناس الذين يعيشون في جميع أنحاء الجزيرة والتي تبدو بقايا ثقافتهم واضحة في مختلف أجزاء الجزيرة؛ ولعل القبائل الرئيسية في بالاوان هي باتاك، تاغبانوا، و بالاوان، ولكل منها لغة خاصة بها وعاداتها، ويمكنك عند زيارتة أيا منها شراء الحرف اليدوية أو غيرها من المنتجات المصنوعة بشكل جميل.
يقول الكثير من السائحين أن من بين الأماكن الهامة في تلك الجزيرة الجميلة، جزيرة Caluit التي تقع على سلسلة جزر كالمان قبالة ساحل جزيرة بالاوان ، وتعتبر ملاذ الحياة البرية لعدد كبير من الحيوانات الأفريقية، بما في ذلك الزرافات والحمر الوحشية، والظباء، وكذلك الحيوانات المحلية الفلبينية.
أفضل أوقات السفر الي جزيرة بالاوان بالفلبين
 
أنا حقا أفتقد تلك المنطقة. اعتدت أن آتي إلى هناك بمفردي وحصلت على علاقات جيدة مع بعض الإخوة والأخوات في المكان. سأزور على الفور عندما يكون لديهم أخيرًا سفر جيد بعد الوباء.
 
أعلى