آخر محتوى من قبل AmirPelavinAlladin

  1. A

    بــلاد الوردة الفلبيــنية

    شكرا لك في أي سنة هذه؟
  2. A

    رحلتي إلى شرم الشيخ

    حظا سعيدا في رحلتك القادمة!
  3. A

    السياحة فى مصر - المسافرون العرب مصر

    السلام عليكم. بشكل عام ، إنه مكان رائع ، حتى الهندسة المعمارية في ذلك المكان كانت جميلة حقًا ، لقد كنت محظوظًا بما يكفي للذهاب إلى هناك العام الماضي وحضور بعض المنتديات فتحة التشفير لمدة 3 أيام تقريبًا.
  4. A

    مطعم لخدمات توصيل الفطور السفري

    يبدو لذيذ! أنا مهتم بمعرفة كيف أن جميع موادكم الغذائية حلال ومصنوعة بطريقة أصلية على الطريقة السورية! فهل يعني ذلك أيضًا أنني يجب أن أتوقع مجموعة مختارة من المقبلات ، المعروفة باسم "المزة" ، قبل الطبق الرئيسي ، ومناقيش الزعتر واللحم المفروم والجبن كمقبلات؟
  5. A

    لدي فيزا الى فرنسا

    للرحلات القصيرة إلى النمسا ، لن تحتاج إلى تأشيرة إذا كنت سائحًا بريطانيًا. في كل فصل دراسي مدته 180 يومًا ، يمكنك البقاء لمدة تصل إلى 90 يومًا. إذا كنت ترغب في السفر بعد 1 يناير 2021 ، فقد تحتاج إلى تجديد جواز سفرك البريطاني.
  6. A

    استفسار عن شركة ستار كارد السياحية star card

    لقد بحثت للتو عن ماهية بطاقة النجوم حقًا. اعتقدت أنه ينطبق على جميع أنواع التجار أو الخدمات عبر الإنترنت تقريبًا ، كما تعلمون يقدمون مثل المكافأة على الكازينوهات على الإنترنت. تبين أنه ليس كذلك.
  7. A

    رحلات سياحية و تأجير سيارات في البوسنة و الهرسك

    Good to know that tour cars run well here. I think there is not enough place for us to stay in the country but there is a lot of work to be done in this regard and I can say that there are really a lot of great attractions in the place as well.
  8. A

    دليل مصر السياحي

    أنا أحب هذا الدليل هنا. إنه دقيق جدًا ويقوم بعمله جيدًا على أقل تقدير. هناك الكثير من الأشخاص الذين يمكنهم القول أنه لا يوجد الكثير لنتحدث عنه عندما يتعلق الأمر بحقيقة أن هناك بعض الأشخاص الآخرين الذين يقولون إن مصر مكان ممل مع الحرارة أيضًا.
  9. A

    افضل 4 من شاليهات الشفا الطائف المُوصى بها 2020

    لا أستطيع أن أتفق أكثر من ذلك. هذه الأربعة الأوائل هنا هي صفقة جيدة بالنسبة لي يا رجل وكل ما يمكنني قوله هو أنه إذا لم تجربهم جميعًا بعد ، فربما تكون قد فاتتك نصف حياتك على الأقل لأنها تجربة ضخمة الحياة التي كنت تريدها.
  10. A

    أجمل اماكن سياحية في السعودية

    أعتقد أن الكازينوهات على الإنترنت تستحق المحاولة أيضًا. هناك الكثير من الخيارات هنا ويمكن للمرء أن يقول أنه يمكننا جميعًا الاستمتاع بأفضل العروض التي يمكن أن تقدمها لنا الحياة. هذا هنا هو الأفضل منهم جميعًا وأقول أنه ستكون هناك حاجة لنا للعب.
  11. A

    كايا شهير في اسطنبول

    هناك الكثير من الأشخاص الذين شاهدوا هذا المطار وقد خدم بشكل جيد حتى الآن. إنه لطيف ونظيف وهو أولوية رقم واحد عندما يتعلق الأمر بالمطارات. أعلم أن هناك أشخاصًا يشكون من أجواء أو بيئة المطار. أعلم أن هناك مكانًا ما في سنغافورة موصى به بشدة لأنه ممتاز بلا شك. أعلم أن هناك بعض الأشخاص الذين سيواجهون...
  12. A

    كل ما هو جديد عن الفنادق في دبي مول لعام 2021

    هناك الكثير من مراكز التسوق والمعالم السياحية في مدينة دبي والتي من الجيد رؤيتها. آمل فقط أن يتمكن الكثير من الناس من الوصول إلى هذا. هناك الكثير من الأشخاص الذين لم يتمكنوا من الذهاب إلى دبي بسبب الوباء الذي من المحزن رؤيته ومعرفته. أعلم أن هناك أشخاصًا يتطلعون إلى تجربة لعبة الكازينو هناك لأن...
  13. A

    أفضل الأوقات للسفر الي جزيرة بالاوان بالفلبين

    أنا حقا أفتقد تلك المنطقة. اعتدت أن آتي إلى هناك بمفردي وحصلت على علاقات جيدة مع بعض الإخوة والأخوات في المكان. سأزور على الفور عندما يكون لديهم أخيرًا سفر جيد بعد الوباء.
  14. A

    فندق montebello villa hotel

    أقدر النصائح ولكني أقترح عدم الذهاب إلى الفلبين الآن أخبرني إخواننا وأخواتنا من الفلبين أن السفر مقيد حاليًا. لديهم اللقاحات هذا العام ، لذا ربما يمكننا المجيء إلى هناك قريبًا.
  15. A

    كل ما هو جديد داخل فندق رمادا دبي مول

    الاخوة والاخوات. يرغب المستثمر المفترض في زيارة دبي ولكنه غير راغب في التخلي عن عادته في لعب القمار. هل لدينا مناطق جذب جيدة في المدينة يمكن أن تكون بمثابة بديل؟ حتى الآن يقول إنه لا يعرف سوى Libancasino.
أعلى