مرحبا بكم في منتدى المسافرون العرب ... علمنا أنه سيتم اغلاق منتدى العرب المسافرون التابع لشركة ياهو نهائيا ... اذا كنت عضوا فيه يمكنك نقل تقاريرك السياحية الى موقعنا هذا بكل سهولة بمجرد قص ولصق النص والصور وسيقوم موقعنا بتحميل صورك آليا الى الموضوع دون الحاجة لرفعها واحدة بواحدة ... كذلك نتمنى من كل المشرفين والاعضاء فى منتدى العرب المسافرون التابع لياهو التسجيل هنا فى موقعنا وتقديم الاقتراحات للنهوض بهذا الموقع ليكون بيت لنا جميعا .. علما بأن الموقع على سيرفر خاص ... فى دقائق معدودة يمكنك نقل موضوع مكون من أكثر من 10 صفحات بمجرد القص واللصق فى موقعنا وهذه هى أسهل طريقة لحفظ تقاريركم السياحية .

آخر 10 مشاركات فى منتدى المسافرون العرب
أرجوا الدخول للأهمية يا كرام خصوصاً اهل الخبره بماليزيا           »          اهم الأماكن السياحيه في كوالالمبور ولنكاوي وبينانج حملها في جوالك مباشره           »          عرض العشر ليالي في ماليزيا بسعر 4700 مع ابو عمر           »          》》》 الى اهل الاردن(عمان) ضروووووري الدخول والرد           »          شقة رائعة للايجار في احلى مناطق كوالالمبور، بجانب جامعة ملايا University Malaya           »          شركه سويسريه لجولات السياحيه فى اوربا           »          الثرثرة الممتعة والثرثرة المملة           »          ماهى أجمل المدن السياحية في سويسرا ؟؟؟؟؟           »          شقتين على النيل والمهندسين بأرخص الاسعار           »          مع أبو أدم انت براحه وامان وانت بمصر أدخل وشوف بنفسك !!



المسافرون العرب سويسرا و النمسا : العرب المسافرون سويسرا و النمسا , السياحة فى النمسا , السياحة فى سويسرا , المسافرون العرب النمسا و سويسرا

إضافة رد
قديم منذ /05-06-2013, 06:15 AM   #1 (permalink)

alyaa
مراقبة عامة
alyaa غير متواجد حالياً
الصورة الرمزية alyaa

 رقم العضوية : 193
 تاريخ التسجيل : Jun 2012
 المشاركات : 7,331

افتراضي البحيرة الخضراء ( النمسا ) _ السياحة فى النمسا 2013

البحيرة الخضراء ( النمسا ) _ السياحة فى النمسا 2013


البحيرة الخضراء النمسا السياحة النمسا

البحيرة الخضراء المتواجدة في مقاطعة ستيريا والتي تجف تماما في فصل الخريف، وفي فصل الربيع تمتلئ البحيرة مع جريان المياه الذائبة من الجبال المتجمدة. وتعتبر من الأماكن ذات الطبيعة النادرة في العالم، حيث على عمق 10م تغطي المياه في فصل الربيع الأعشاب والأشجار والكراسي والطرق والممرات. الحديقة بنيت في السابق على هذا المنسوب وفي حال ذوبان الجليد تتحول المياه إلى اللون الأخضر الساحر وتكون فرصة للغواصين للاستمتاع بما تحت الماء.




البحيرة الخضراء النمسا السياحة النمسا

البحيرة الخضراء النمسا السياحة النمسا

البحيرة الخضراء النمسا السياحة النمسا


مواضيع ذات صلة فى المسافرون العرب:

  رد مع اقتباس
إضافة رد


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

الانتقال السريع

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML

الساعة الآن 11:54 PM.
Powered by vBulletin Adsense Management by Losha
منتدى العرب المسافرون موقع سياحى يهتم بأمور السفر و السياحة و يعرض تقارير سياحية و صور سياحية ومن افضل منتديات السياحة العربية
This Forum used Arshfny Mod by islam servant


- AJ-TEAM : Content Relevant URLs by vBSEO 3.3.0